الكلية المتعددة التخصصات تفتتح مستوصفا طبيا قارا ودائما برحاب الكلية تحت اشراف طبيبة معتمدة من اجل تقديم الاسعافات و الخدمات الصحية المجانية لفائدة الطلبة

0

تفعيلا للشراكة المبرمة بين وزارة التعليم العالي و البحث العلمي وتكوين الاطر ووزارة الصحة بخصوص دعم  الأعمال الاجتماعية و الحملات الصحية المجانية داخل الجامعة ، وبتنسيق بين الكلية المتعددة التخصصات بتطوان والمديرية الجهوية طنجة-تطوان-الحسيمة . ومندوبية الصحة بالمضيق الفنيدق فقد تم تخصيص قاعة مجاورة لقاعة المطالعة لإحداث مستوصف صحي  قار ودائم بالكلية المتعددة التخصصات بتطوان تشرف عليه طبيبة معتمدة وممرضة بصفة يومية .

2

وتدعيما لهذه المبادرة الطيبة ،فقد قام الدكتور فارس حمزة عميد الكلية بربط الاتصال بمجموعة من الهيئات الصيدلية بالمدينة من اجل تدعيم المستوصف بمجموعة    من المستلزمات الصحية والادوية  الاستشفائية ،وبالفعل فقد توصلت الكلية بمجموعة مهمة ونوعية من الادوية من هذه الهيئات الصيدلية التي سيتم تكريمها من طرف الكلية على هذه الروح الانسانية وحس التضامن المجتمعي الذي ابانت عنه .

3

وعليه فعلى الطلبة الراغبين في الاستفادة من الخدمات الصحية الجامعية المجانية ، او الطلبة الذين تعرضوا لوعكة صحية مفاجئة داخل الكلية تستدعي تدخلا طبيا سريعا التوجه الى المستوصف الجامعي الخاص بالكلية المتعددة التخصصات المتواجد بجوار قاعة المطالعة.

4

1