تجديد اتفاقية الشراكة و التعاون بين كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان وهيئة المحامين بتطوان على هامش ندوة التمرين المنظمة من طرف الهيئة وتكريم مجموعة من الشخصيات على راسها عميد الكلية الدكتور فارس حمزة

IMG-20180213-WA00002

IMG-20180213-WA0000

احتضنت محكمة الاستئناف بتطوان ، مساء الجمعة 09 فبراير 2018، الافتتاح الرسمي لندوة التمرين التي نظمتها هيأة المحامين بتطوان برسم السنة الميلادية 2018 .

 وقد تميز اللقاء بحضور وازن لعدد من الشخصيات من بينها ممثلين عن نقابات المحامين بإفريقيا ممثلة في هيأة المحامين بالسينغال وهيأة المحامين بالكوديفوار، إلى جانب عامل صاحب الجلالة على إقليم تطوان ورئيس الجهة ورئيس الجماعة الحضرية لتطوان، بالإضافة إلى رئيس محكمة الاستئناف والوكيل العام، ورئيس المجلس الإقليمي بعمالة تطوان وشخصيات مدنية وعسكرية .

وعلى هامش الندوة تم تجديد توقيع اتفاقية الشراكة و التعاون التي تجمع الكلية و هيئة المحامين بتطوان والتي تهدف الى دعم المشاريع و الدراسات العلمية ذات الاهتمام المشترك والمشاركة و التأطير في اعداد البحوث و التداريب الميدانية ومشاريع التكوين الاساسي و المهني و التكوين المستمر.

و اختتمت الندوة بتكريم مجموعة من الشخصيات من سلكي القضاء و المحاماة كما تم تكريم الدكتور فارس حمزة عميد كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان .

IMG-20180213-WA0001