كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان تحتضن دورة تكوينية متميزة لفائدة الطلبة المقبلين على اجتيازمباراة الاهلية بالنسبة لمهنة المحاماة

احتضنت كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان يومي  الجمعة و السبت  8و 9 فبراير 2019و بشراكة مع هيئة المحاماة بتطوان ، دورة تكوينية مجانية لفائدة طلبة الكلية تروم الاعداد لمبارات التاهيل بالنسبة لمهنة المحاماة.

وقد تم افتتاح اشغال الدورة من طرف السيد عميد الكلية الدكتور محمد العمراني بوخبزة و ممثل هيئة المحامين بتطوان وكدا الدكتور حميد ابولاس.

وقد عرف اليوم الاول من الدورة التكوينية تقديم دروس نظرية و تطبيقية في مجال القانون الجنائي و المسطرة الجنائية  من طرف الدكتور هشام الادريسي العزوزي .فيما رف اليوم الثاني من اشعال الدورة التكوينية  دروسا تطبيقية ومنهجية اشرف عليها الدكتور محمد ازوكار محامي بهيئة المحاماة بالدار البيضاء و هيئة باريس بفرنسا  .

وقد عرفت هذه الدورة التكوينية نجاحا كبيرا حيث عرفت حضورا طلابيا متميزا الشيئ الذي يدل على عزم طلبة الكلية على الاستعداد الجيد لاجتياز هذه المباريات متسلحين في ذلك بجميع المهارات الاكاديمية و البيداغوجية مدعمين بدروس تطبيقية و منهجية حديثة تكون دافعا لهم انشاء الله في الاستحقاقات المهنية المقبلة